الخميس 16 مايو 2024

إنارة مساكن حوض الدلالة والبشري وطريق مستشفى الصدر ببني سويف

محافظات15-11-2020 | 13:15

أنارت شبكة الكهرباء الداخلية مع الوحدة المحلية ببني سويف مساكن حوض الدلالة وشارع البشري وطريق مستشفى الصدر حتى مركز شباب العبور.


كما رفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، برئاسة العميد وليد البيلي، المخلفات والقمامة وقطع الأتربة بمناطق متفرقة من المدينة في حين تقوم الفرق المجمعة بعمال مشروع النظافة برفع الأتربة من شارع حلمي الملط وشارع شاهين بالحميات وشوارع عبدالسلام عارف، أحمد عرابي ، الروضة ومساكن الشرطة العسكرية وشارع مبارك وأحمد حجازي وطريق الفيوم وأرض الحرية وميدان مولد النبي وشارع رشاد حي الرمد وطريق السادات وشارع عمرو وشارع عبدالمنعم حافظ وشارع حاتم رشدي.


كما تم رفع المخلفات والركش من ميدان المديرية والمزلقان وشارع بورسعيد وشارع رجائى وشارع الجمهورية وموقع أرض الجيوشي.


وفي سياق متصل قامت إدارة الحدائق بقص وتقليم الأشجار بحديقة سعيد النجار ومحيط ميدان المديرية، بينما واصلت المجالس القروية مجهوداتها في ملفات النظافة ورفع المخلفات وصيانة الكهرباء وتطوير المداخل والإزالة في المهد؛ حيث قامت الوحدة المحلية لقرية إبشنا برفع المخلفات الصلبة من طريق بلفيا/إبشنا.


كما قامت الوحدة المحلية لقرية بياض العرب برفع المخلفات وتمهيد الطريق بمحيط كوبري عدلي منصور، علاوة على قيام الوحدة المحلية لقرية شريف باشا برفع المخلفات والركش من القرية وتركيب كشافات ليد أسفل محور عدلي منصور طريق منقريش/شريف باشا قامت إدارة الحدائق بقص وتقليم الأشجار بحديقة سعيد النجار ومحيط ميدان المديرية.


بينما واصلت المجالس القروية مجهوداتها في ملفات النظافة ورفع المخلفات وصيانة الكهرباء وتطوير المداخل والإزالة في المهد؛ حيث قامت الوحدة المحلية لقرية إبشنا برفع المخلفات الصلبة من طريق بلفيا/إبشنا.


كما قامت الوحدة المحلية لقرية بياض العرب برفع المخلفات وتمهيد الطريق بمحيط كوبري عدلي منصور ، علاوة على قيام الوحدة المحلية لقرية شريف باشا برفع المخلفات والركش من القرية وتركيب كشافات ليد أسفل محور عدلي منصور طريق منقريش/شريف باشا.


وجاء ذلك في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالاهتمام بحملات النظافة اليومية في شوارع المدن وقراها ورفع المخلفات والقمامة من الميادين والحدائق والأحياء السكنية وتفريغ الحاويات من المدارس بمختلف المدن والقرى، واستكمال تركيب وصيانة كشافات الإنارة العامة بالطرق والشوارع الرئيسية والفرعية  وإزالة مخالفات البناء في المهد، ومتابعة مستوى الخدمات الحيوية والموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها.