السبت 18 مايو 2024

توقعات الأبراج النارية.. الأسبوع الثالث نوفمبر 2020

سيدتي15-11-2020 | 14:49

يبدأ هذا الأسبوع بوجود القمر في برج العقرب المائي يوم السبت والأحد ثم ينتقل إلى برج القوس الداعم مساء الأحد ويومي الإثنين والثلاثاء، ثم ينتقل إلى برج الجدي الترابي أيام الأربعاء والخميس، وأخيرًا ينتقل إلى برج الدلو يوم الجمعة ما يجعله الأسابيع المهمة في نوفمبر 2020 للأبراج النارية:


- برج الحمل :

تتغلب على مخاوفك من ناحية الحياة العملية والمالية بالاضافية الي العلاقات الحميمية.


مهنياً

بداية أسبوع مميزة تحمل خير وبركة على مختلف الاصعدة ما يجعلك ثابتاً ومصصماً ولن يخذلك الحظ فتعيش يومي السبت والأحد انفراجات ملموسة تحت تأثير القمر الجديد، ما يجعل المعنويات مرتفعة وتكثر الارباح المادية وتظهر على الساحة بشكل واضح لا يقبل التباس تتابع الحظوظ مع وصول القمر إلى برج القوس الناري الصديق يومي الاثنين والثلاثاء فتكون أجواء سهلة ولادة نفسية جديدة تحقق احلامك كما تشير الاجواء الفلكية، ما يجعلك تصل لفتره من السنة تضع امامك كل الاحتمالات وتكون انتقالية بين ما كان وما سيكون.


عاطفياً 
تشكو في الاسبوع الثالث نوفمبر 2020  من اوضاع شخصية معاكسة، لذلك كن حريضص ولا تبحث عن المشاكل فالظروف غير داعمة والأجواء قد تكون مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما تتمنى. لذلك ينصحك الفلك بأن تمنحك شريك حياتك المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شئونه العملية أو تفرض قراراتك عليه، اتركه يختار بنفسك وشاهد النتائج!


- برج الأسد 
فترة جيدة تتغلب فيها على مخاوفك من الناحية العائلية والمنزلية.


مهنياً
يعد أسبوعًا جيدًا لمواليد برج الأسد ما يجعلك تتمتع بقدرات فكرية كبيرة تدفعك الظروف للخروج من مكانك والمشاركة بثقة، إلا انه قد تكون البداية معاكسة تحمل القليل من عراقيل أو المشاكل القانونية والشخصية تحت تأثير القمر الجديد من برج العقرب، خاصة يومي السبت والاحد الذي يجعل الاجواء معقدة ومحبطة للآمال، لذلك ينصحك الفلك بأن تحاول ان تهدأ وان تحافظ على مكانتك.


عاطفياً

يحمل إليك هذا الأسبوع علي الصعيد العاطفي اوضاع أفضل اذ يرعى كوكب الحب أوضاعك العاطفية وتكون السعادة على موعد معك. تلتقي الحب وتقضي اوقات مثيرة برفقة اشخاص يطمئنونك، تكن فيها واثقاً من نفسك ولكن انتبه قد يختبر القدر بعض العلاقاتك وعمقها وصدقها.. فكن مستعدًا!

 

- برج القوس
في فترة وجود القمر في برج العقر نوفمبر 2020 تكون قادر على اعادة السيطرة على الناحية الروحية والنفسية.

مهنياً 

يحثك الفلك على الصبر والمثابرة مع بداية هذا الاسبوع فقد يكون بانتظارك حالة من الترقب والتأخير لا سيما يومي السبت والاحد تحت تأثير القمر الجديد من برج العقرب الذي ينضم الى الشمس وعطارد فلا تتوقع بأن تتغير الظروف، لذلك صنصحك الفلك بأن تكون حذرًا من ضياع أو إهمال أوراقك حتى لا تظهر مسائل مالية أو مصرفية ومعاملات إدارية رسمية تعيقك تجد نفسك في مواجهة صعبة مع أحد المسئولين، لكن لا تقلق مولود برج القوس فقد تتبدل الأجواء تماماً لصالحك مع انتقال القمر إلى برجك مساء الأحد ويومي الإثنين والثلاثاء.


عاطفياً 
يعتبر وجود الزهرة في برج الميزان اهم ما يميز هذه الفتره بالنسبة لمولود القوس في الحياة العاطفية حيث يخفف عليك الضغوط وتصبح اكثر وداً مع الحبيب وعذوبه تٌشع بريقاً وتستقطب اعجاب الكثيرين، تترك أثراً بالغاً على من تلتقيه في هذه الأثناء، وإذا كنت اعزب فتوقع تجد حبك الحقيقي.


    الاكثر قراءة