الجمعة 27 سبتمبر 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي يبحث توقيع بروتوكول تعاون مع "دار المعارف"

محافظات15-11-2020 | 15:38

 بحث رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة ومؤسسة "دار المعارف" المصرية، بحضور نائب رئيس الجمعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور أحمد عكاوي، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور أحمد كمال نصاري. 


وأوضح رئيس الجامعة - في بيان اليوم الأحد - أن جامعة جنوب الوادي تقدم مختلف الخدمات للطلاب عن طريق التعاون المؤسسي بين الجامعة وكافة مؤسسات المجتمع المدني؛ بهدف تأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل، وأيضًا توطيد العلاقة مع كافة مؤسسات الدولة.


بدوره، قال رئيس مجلس إدارة دار المعارف سعيد عبده مصطفى إن بروتوكول التعاون يتضمن منح كل طالب أو باحث مقيدًا بالجامعة خصم قدره 20% على كافة منشورات دار المعارف وإمكانية تقسيط المبيعات للطلبة والعاملين وخصم على كافة الدورات التدريبية، وعقد مؤتمرات وندوات تثقيفية لطلاب الجامعة، ونشر الأنشطة الجامعية، والاكتشافات العلمية التي تتبناها الجامعة، وتقديم خدمات الطباعة والنشر لما تصدره الجامعة وأساتذتها بأسعار مخفضة وتسويق الكتب الصادرة عن الجامعة محليًا ودوليًا وتخصيص منفذ دائم للمؤسسة يتم من خلاله عرض كافة إصدارات المؤسسة بأسعار مدعومة لرواد الجامعة.


وكان رئيس جامعة جنوب الوادي، قد افتتح في وقت سابق اليوم، ورئيس مجلس إدارة "دار المعارف" سعيد عبده مصطفى، معرض الكتاب الذي تقيمه "دار المعارف" في الجامعة ويضم أكثر من 1000 عنوان في شتى مناحي المعرفة.


وأبدى رئيس الجامعة إعجابه بتنوع الكتب المعروضة والتي تحتوى على العديد من المعارف والرؤى والدروس الحياتية، وحث الطلاب على إقتناء الكتب لأنها أداة لحفظ التاريخ وأيضاً للمعرفة والثقافة.