الجمعة 10 مايو 2024

«سكاي سبورتس»: بونوتشي سيغيب عن يوفنتوس في 4 مباريات

رياضة15-11-2020 | 17:02

ذكرت شبكة سكاي سبورت العالمية أن مدافع يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي سيغيب عن مباريات فريقه ضد كالياري بالدورى الإيطالي وفرانسفاروش المجرى بدورى الأبطال، ثم لقاء بينيفنتو بالدوري، ودينامو كييف بدوري أبطال أوروبا، بعد الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده.


وأضافت أن فرضية غياب بونوتشي ستستمر حتى نهاية الشهر الحالي، ومن المتوقع أن يعود اللاعب مطلع ديسمبر المقبل فى مباراة الديربي ضد تورينو.


وفى وقت سابق أكد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالى، أنه لن يستطيع المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة بولندا، المقرر إقامتها مساء اليوم  الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دورى الأمم الأوروبية، بسبب معاناته من الإصابة، وقال بونوتشى فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "أردت التواجد بأى ثمن مع المنتخب لكن للأسف لن يحدث هذا".


وأضاف بونوتشى "حاولت بكل شيء في خلال 20 يوما وحتى ضد لاتسيو كان لدى بعض الألم، وتمنيت أن يختفي لكنه يستمر بالازدياد، طلبت الكثير من جسدي"، وواصل بونوتشى تصريحاته قائلا: "مضطر للتوقف وفي تورينو سنقيم المدة المطلوبة للتعافي، إنه لأمر مؤسف ، لأنني أردت حقًا أن أكون هنا".


ويحتل المنتخب الأزورى، وصافة المجموعة الأولى، فى مرحلة مجموعات دوري الأمم الأوروبية، برصيد 6 نقاط، خلف منتخب بولندا، صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

    Dr.Radwa
    Egypt Air