الجمعة 21 يونيو 2024

"لوف" قبل مواجهة إسبانيا: نسعى دائما للفوز

رياضة15-11-2020 | 22:49


أكد يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، أنه يسعى دائما للربح، مشددا على أن فكره الأول في مواجهة إسبانيا هو تحقيق الفوز خلال المواجهة المرتقبة بينهما الثلاثاء المقبل.


ويستعد الـ"مانشفت" لمواجهة الـ"ماتادور"، في الجولة السادسة والحاسمة، بمنافسات المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية، حيث يحتاج المنتخب الألماني للتعادل، من أجل ضمان التأهل عن المجموعة لنصف النهائي.

 

وقال "لوف" في تصريحاته: "بالطبع نريد الذهاب إلى إسبانيا وتحقيق الفوز، وليس الدفاع على الإطلاق، فهدفي الأبرز عند التحضير لأي مباراة هو الفوز، وسنرى إن كان باستطاعتنا تحقيق ذلك أمام إسبانيا".

 

واقتنصت ألمانيا صدارة المجموعة عقب فوزها المستحق على أوكرانيا بنتيجة (3-1)، بعد أن كانت متأخرة بهدف، مستغلة تعثر إسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف أمام سويسرا، لتكون مواجهتهما المرتقبة يوم الثلاثاء، في إشبيلية، هي الحاسمة.

 

ويدخل الألمان المباراة ويكفيهم التعادل، أو تحقيق الفوز، لضمان التأهل لنصف النهائي، فيما ليس هناك بديل أمام الإسبان سوى حصد النقاط الثلاث.

 

وأبدى "لوف" سعادته بديناميكية الفريق أمام أوكرانيا، وقال في هذا الصدد: "كانت مباراة ممتعة، كنا ندرك أن أوكرانيا فريق ممتاز ويجيد الهجمات المرتدة السريعة، لكننا لعبنا بديناميكية كبيرة، وهذا لا يمنع من وجود بعض الجوانب التي تحتاج للتحسين".


    الاكثر قراءة