الأحد 19 مايو 2024

بسبب الرغبة في إنجاب الولد.. "أريد رجلًا" صراع الحب والكرامة يوميًا على "MBC مصر2"

فن16-11-2020 | 10:12

تعرض قناة MBC مصر2، في العاشرة مساءً يومياً المسلسل الاجتماعي "أريد رجلاً"، والذي يُشارك في بطولته نُخبه كبيرة من النجوم. إياد نصار، ومريم حسن، وأحمد عبد العزيز، وظافر العابدين، ودينا فؤاد، وميار الغيطي، ولقاء سويدان، ورجاء الجداوي، وميرنا المهندس، وسهر الصايغ، ومحمد التاجي.


المسلسل مأخوذ عن رواية بذات الاسم للكاتبة نور عبد المجيد وأعد له السيناريو والحوار الكاتبة شهير سلام، وأخرجه كل من بتول عرفة ومحمد مصطفى، وقام بغناء شارة المسلسل الفنان وائل جسار من كلمات أيمن بهجت قمر.


تدور أحداث مسلسل "أريد رجلاً"، في قالب درامي اجتماعي يُناقش مفهوم إنجاب الذكور في المجتمعات العربية، ويتناول مشاعر المرأة وأفكارها ومدى احتياج المرأة للرجل والصراع المستمر بين الحب والكرامة.


فبعد أن يرُزق القاضي "سليم" بابنتين من زوجته "أمينة" يحذرهما الأطباء من الإنجاب مجدداً بسبب خطورة ذلك على صحة "أمينة"، وتبدأ الأم الصعيدية "يامنة" فى الضغط على ابنها ليتزوج من امرأة أخرى لينجب ابناً يحمل اسم أبيه، وتتوعده بغضبها عليه في حال امتناعه عن ذلك. ويخضع "سليم" لإلحاح الأم على الرغم من الحب الكبير بينه وبين زوجته "أمينة" ويتزوج سراً من شابة فقيرة من اختيار والدته تعيش في الصعيد، وتعلم "أمينة" بهذا الزواج وتقرر الانتقام لكرامتها، وتتوالى الأحداث بمُفاجآت كثيرة وغير متوقعة.

يذكر أن آخر أعمال إياد نصار كان مسلسل "لالي 80" الذي عرض في رمضان الماضي.