الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يستقبل "فتاة الكروشية" في مكتبه

محافظات16-11-2020 | 12:51

استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، ياسمين فؤاد كشك، المعروفة باسم فتاة الكروشية، من ذوى الاحتياجات الخاصة "ذوى الهمم - كفيفة" ، والتي حصلت على قرض من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتنفيذ مشروع للمشغولات اليدوية.

وكانت ياسمين قد شاركت بمعرض "تراثنا" الذى أقيم تحت رعاية  رئيس الجمهورية، وأشاد الرئيس بمنتجاتها وأعمالها بالمعرض، والفتاة تجيد أيضا العزف على البيانو حيث تشارك بالمؤتمر القادم لذوي الهمم، لتقديم فقرة للعزف على البيانو بالمؤتمر.

وقد رحب محافظ الدقهلية بالفتاة مؤكدا نها نموذج للإرادة والتحدي رغم ظروفها مشيرا بان هذه النماذج ترعاها الدولة وتقدم لهم كل الرعاية والمساندة، وتقديرا وامتنانا بالفتاة سلمها  محافظ الدقهلية شهادة شكر وتقدير تحفيزا وتشجيعا لها ولتكون نموذجا يحتذى به أقرانها من ذوى الهمم.

وأكد المحافظ على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة للمساندة من أبناء محافظة الدقهلية، كما أكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل الجهود الكبيرة لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة  وذلك بالتعاون والتنسيق المستمر مع الوزارات المعنية والهيئات المختصة بهدف تقديم الرعاية والمساندة لجميع الفئات المستحقة للدعم والرعاية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع هذه الفئات في مقدمة الأولويات.


    الاكثر قراءة