السبت 1 يونيو 2024

في حواره الأخير قبل استشهاده.. اللواء «عصر» يوجه رسالة للضباط والمواطنين (فيديو)

توك شو17-11-2020 | 11:22

ينشر الهلال اليوم أخر حوار للواء الشهيد ياسر عصر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الذي استشهد صباح اليوم أثناء انقاذ مئات الركاب في حريق بمحطة مترو مسرة. 

 كان الراحل قد قال في آخر حديث له قبل استشهاده: "أتمنى من المواطنين وأهالينا أن ينظروا لرجل الشرطة سواء ضابط أو فرد أو مجند، الناس دي بتعاني وبتبذل قصارى جهدها في شغلها".

وأضاف "عصر"، قبل استشهاده، أنه يتمنى من المواطنين عدم الانسياق وراء الأقاويل والأحاديث غير الصحيحة، موجها رسالة لزملائه: "ربنا يعينكم ويقويكم ومزيد من الجهد والعمل لصالح بلدنا، احنا ملناش وطن غير اللي احنا عايشين فيه، احنا أحسن من غيرنا بكتير، ولازم يبقى فكر كل واحد فينا إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

جاء حديث "عصر" عقب إلقاء نفسه وسط النيران التي اندلعت بإحدى عربات القطار رقم 551 "القاهرة – طنطا" على الرصيف رقم 12 بمحطة الضواحي في مطلع يناير عام 2016.

 ونعت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق وقيادتها وجميع العاملين بها شهيد الواجب اللواء ياسر عصر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات للسكة الحديد ومترو الأنفاق، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.