الجمعة 31 مايو 2024

إصابة بـ«كورونا» بين لاعبي المنتخب السعودي

رياضة17-11-2020 | 11:24

أعلن المنتخب السعودى لكرة القدم أن الفحوص الطبية التى أجريت اليوم، للاعبى المنتخب أثبتت إصابة أيمن يحيى لاعب نادي النصر بفيروس كورونا المستجد، وسيخضع اللاعب للعزل الصحي وفقاً للإجراءات المتبعة من وزارة الصحة السعودية.


وتعتبر إصابة يحيى بالفيروس، هي الأولى في معسكر الأخضر، بعد الاشتباه بإصابة عبدالله مادو زميله، الذي أثبتت المسحة الثانية سلامته.


وكان اللاعب الشاب شارك في القائمة الأساسية التي اختارها الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر، في المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الجامايكي، والتي حقق فيها المنتخب السعودي الفوز بنتيجة 3-0.


ويستعد الأخضر لمواجهة منتخب جامايكا مجدداً، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن معسكره الذي يأتي في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


وعانى نادى النصر السعودى بداية الشهر الجارى من وجود 14 إصابة بفيروس كورونا، وتوزعت الإصابات بين اللاعبين والطاقم الفنى والإدارى للفريق الاول لكرة القدم. 


واللاعبون المصابون هم:عبدالرزاق حمدالله ومارتينيز وخالد الغنام وعبدالفتاح عسيرى ويحي الشهرى وعبدالله الخيبرى ووليد عبدالله وعبدالعزيز الدوسرى.


ومن الطاقم الفنى والإدارى تأكدت إصابة كلا من المدرب روى فيتوريا وعايض القحطانى مدير عام كرة القدم، وسيرجيو كارفاليو مساعد المدرب وباسيل فالنتى طبيب الفريق وعبدالمالك الحسيونى مسؤول العهدة ولويس باتشريشيو أخصائى التغذية.


وهو الأمر الذى أثر على نتائج الفريق بعد انطلاق الموسم الكروى الجديد خاصة بالدورى السعودى للمحترفين، حيث لم يتمكن الفريق إلا من حصد 3 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق فى الدورى حتى الآن.

    الاكثر قراءة