الخميس 26 سبتمبر 2024

بيلا ثورن تستعد للسفر إلي روما لتصوير «Time Is Up»

فن17-11-2020 | 16:30

تستعد النجمة بيلا ثورن للسفر إلي روما،  لتصوير الفيلم الرومانسي "Time Is Up"، الذي يشارك في بطولته نجم البوب الإيطالي بنجامين ماسكولو، ومن إخراج الإيطالية إليسا أموروسو مخرجة الفيلم الوثائقي "Chiara Ferragni – Unposted".


والفيلم من إنتاج الإيطالي ماركو بيلاردي من خلال شركة "Lotus Production" التابعة له، وهي إحدى شركات مجموعة "Leone Film"، وتم التخطيط لانتهاء التصوير في روما خلال ستة أسابيع، علي أن يتم استكمال التصوير في مكان آخر في الولايات المتحدة.

 

ويدور الفيلم حول طلابين بالمرحلة النهائية في المدرسة الثانوية، فيفيان (ثورن)، وهي طالبة بارعة لديها شغف بالفيزياء، وروي (ماسكولو)، وهو شاب مضطرب, وتجبر حادثة فيفيان وروي على الصداقة، وهو ما يخلق مواقف غريبة نتيجة اختلاف طريقة عيشهم.

"ثورن" هي ممثلة وعارضة أزياء، من أهم أعمالها بدورها في مسلسل ديزنى "Shake It Up"، وفيلم الرعب "The Babysitter"، والجزء الثاني له "The Babysitter: Killer Queen"، ومن إنتاج نتفلكس، ولعبت ثورن مؤخرًا دور البطولة في فيلم "Infamous".

وشاركت مخرجة الفيلم أموروسو في كتابة السيناريو مع لورينزو أورا وباتريزيا فيوريليني, ومن أشهر أفلامها، فيلما تسجيليا حول مدوّنة الأزياء الإيطالية ورائدة الأعمال "كيارا فيراجني" التي لديها ملايين من المتابعين على إنستجرام، وتعمل أموروسو على مشروع مسلسل مع نتفلكس ايضا يستند إلى الرواية الإيطالية الأكثر مبيعًا "Fedeltà".