الإثنين 1 يوليو 2024

أسامة أبو العطا لـ«الهلال اليوم»: مبادرة «لا للتعصب» يجب أن تشمل اللاعبين

فن17-11-2020 | 21:10

قال الممثل و المخرج أسامة أبو العطا، إن مبادرة "لا للتعصب"، التي أطلقتها الهيئة الوطنية للإعلام، مبادرة جيدة، ولكنها يجب أن تشمل اللاعبين أيضا، مشيرا إلى مباراة القمة التي اندلعت فيها مشاجرات شديدة بين اللاعبين، وعقاب عدد كبير منهم .

و تابع "أبو العطا" حديثه في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أن الجمهور يجب أن يتعصب لأجل فريقه الذي يشجعه ولكن بشكل إيجابي، وعلى وزارة الشباب أن تتخذ إجراءات تجاه اللاعب الذي يتشاجر مع لاعب آخر، أو يدلي بتصريحات تثير الفتنة بين الجمهور .

يذكر أن "أبو العطا" مثل في العديد من الأعمال القيمة مثل فيلم "السفارة في العمارة"، مسلسل "سجن النسا"، " ذات "، " أريد خلعا"، "جعلتني مجرما".

 

آخر أعماله التلفزيونية مسلسل "بـ 100 وش " في رمضان الماضي و حقق العمل نجاحا كبيرا، تدور أحداثه حول سكر النصابة الموهوبة التي يتم النصب عليها من قبل عمر نصاب موهوب و تدخل في صراعات معه لتستعيد أموالها ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

 

شارك في بطولة العمل النجمة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، سلوي محمد علي، علا رشدي، والعمل إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف أحمد وائل، عمرو الدالي، إنتاج شركة العدل جروب.