الإثنين 13 مايو 2024

حجر وقائي للمنتخب الوطني عقب العودة من توجو والخضوع لمسحة كورونا

رياضة17-11-2020 | 20:48

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، على وضع لاعبي بعثة المنتخب الوطني في حجر صحي وقائي لحين الخضوع لمسحة جديدة والتأكد من سلامة جميع أفراد البعثة عقب الفوز على توجو.

 

وبحسب الجهاز الفني فإن البعثة ستقيم بأحد الفنادق الكبرى لحين ظهور نتيجة المسحة لجميع أفراد البعثة عقب العودة إلى القاهرة بعد الفوز على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم استقبال رسمي لبعثة المنتخب المصري لدى عودتهم من توجو في أعقاب فوزهم على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال لقاء الإياب في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

 

وحرص صبحي على الاتصال هاتفيا ببعثة ولاعبي المنتخب المصري بعد فوزهم على منتخب توجو بنتيجة 3 أهداف لهدف، وتصدرهم المجموعة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

وأثنى الوزير، على الأداء الرجولي للاعبين في ظل غياب العديد من النجوم، أبرزهم صلاح والنني، ولكنهم أظهروا أنهم على قدر المسؤولية واستطاعوا الفوز وتحقيق المركز الأول.

 

كما اطمأن وزير الرياضة خلال الاتصال على استقرار حالة اللاعب محمد النني والإجراءات الطبية المتخذة تجاه اللاعب، وكذلك كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة باللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب.


    Dr.Radwa
    Egypt Air