الأحد 19 مايو 2024

مسلسل نتفيلكس "Better Than Us" يحصل على دعم صيني في موسمه الثانى

فن18-11-2020 | 11:06

يقدم فريق من المنتجين في روسيا والولايات المتحدة والصين موسمًا ثانيًا لـ "Better Than Us" ، وهو مسلسل خيال علمي تم إطلاقه كمسلسل أصلي من نتفلكس.


يحكي الموسم الأول قصة روبوت عائلي فريد من نوعه يعمل بالذكاء الاصطناعي، وله القدرة على الدفاع عن نفسه, وعندما يختفي يبحث عنه محققو جرائم القتل داخل روسيا, فالروس قد حاولوا الحصول عليه سابقا.


بعد سنوات من الابتعاد عن هذا النوع، دعا المسؤولون في الصين في العامين الماضيين إلى المزيد من محتوى الخيال العلمي ذي الطابع الصيني, من المتوقع أن يستفيد الموسم الثاني من "Better Than Us" من اتفاقية الإنتاج المشترك التي وافقت عليها الحكومة الصينية مسبقًا لمشروع خيال علمي يضم شركات Sputnik Vostok من روسيا و Organic Media Group ومقرها تايوان مع Wudi Pictures الصينية.

وقال المسؤول في شركة سبوتنيك الروسية ستيف شيكوريل "بفضل النمو في سوق الخيال العلمي طوال هذه السنوات، عندما شاهدنا هذه السلسلة، علمنا أن هذا النوع من القصص سيكون مطابقًا من حيث الرقابة على السوق وسيكون قابل للتسويق في داخل الصين".

ويقوم تحالف الشركات الثلاثي الآن بتنظيم الموسم الثاني "Better Than Us" كمسلسل من 10 حلقات سيتم تصويره في بكين وموسكو في أوائل الربع الثالث من عام 2021, وهم في نفس الوقت في مفاوضات مع منصات البث الصينية للتفاوض على المقابل المالي وموعد البث.

    الاكثر قراءة