الخميس 27 يونيو 2024

رفع درجة الاستعداد لعدم استقرار الأحوال الجوية في الدقهلية

محافظات18-11-2020 | 10:36

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن المحافظة قد انتهت من مراجعة كافة الاستعدادات واتخاذ التدابير اللازمة، تحسبا لعدم استقرار الأحوال الجوية، خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 19 حتى السبت الموافق 21 نوفمبر الجارى.


ووردت إشارة عاجلة من اللواء محمد عبد المقصود، رئيس قطاع إدارة الأزمات والكوارث، والحد من المخاطر، تفيد ان البلاد تتعرض خلال الفترة المذكورة لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية ببعض المناطق بعدد من المحافظات، وامطار متوسطة فى بعض مناطق الوجه البحرى ومن بينهم " محافظة الدقهلية.


وأهابت المحافظة بالمواطنين والمسافرين على الطرق ذهابا وإيابا بتوخي الحذر قبل وأثناء الأحوال الجوية غير المستقرة للطقس، خلال الفترة المذكورة حفاظا على الأرواح والممتلكات.


وأخطرت كافة مديريات الخدمات والهيئات بنطاق المحافظة، وشركة مياة الشرب والصرف الصحى وشركه شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ورؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بان يكون الجميع على اهبة الاستعداد للتعامل الفورى مع اى احداث او اخطار  طارئة ناتجه عن احوال الطقس الغير مستقرة، خلال الفترة المشار إليها، والتنسيق الكامل مع غرفة العمليات والأزمات والكوارث بالمحافظة في هذا الشأن.

    الاكثر قراءة