الخميس 20 يونيو 2024

بفستان أسود «ساخن».. رانيا يوسف تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)

فن19-11-2020 | 14:26

واصلت الفنانة رانيا يوسف، إثارة جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورًا جديدة لها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية علي موقع"فيسبوك"، ظهرت خلاها مرتدية فستانًا أسود مثيرًا.


وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة:" ارتداء اللون الأسود أسلوب حياة".


وكانت رانيا يوسف أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في حفل إطلاق الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، ترتدي فستانا من تصميم مي علام يطابق تصميم "رالف آند روسو" (Ralf and Russo)، الذي ارتدت النسخة الأصلية منه النجمة الأميركية كايلي جينر في ديسمبر الماضي.


وتصدرت رانيا يوسف قائمة أكثر المواضيع بحثا على محرك البحث جوجل في مصر، بعد صور ظهورها في مهرجان الجونة، مع ابنتها التى ارتدت فستانا سابقا لها أثار ضجة أخرى بسبب كونه عاريًا بشكل فاضح.


يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف فى الدراما التليفزيونية مسلسل "مملكة إبليس"، وشارك فى بطولته كل من غادة عادل وسلوى خطاب وايمان العاصى، إضافة إلى مجموعة من الشباب مثل خالد أنور وميدو عادل وغيرهم، من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.


ودخلت رانيا يوسف عام 2020 بمسلسل "الآنسة فرح" الذى انطلق عرضه قبل يومين فقط من نهاية 2019، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" وشارك فى بطولته أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى واخراج أحمد الجندى واستكمل العمل المخرج وائل فرج.