الثلاثاء 25 يونيو 2024

درة تُذكر متابعيها بموعد حكايتها أول السطر‎

فن20-11-2020 | 17:16

نشرت النجمة درة منذ قليل، عبر حسابها الشخصي علي موقع "إنستجرام"، بوستر حكايتها ‏الجديدة من مسلسل "إلا أنا"، مصحوبة بتعليق "تابعوا حلقات مسلسلي الجديد أول السطر علي ‏قناة دى. إم. سى، ابتداء من يوم الغد من السبت للأربعاء الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، أتمني ‏أن يعجبكم بقدر ما أحببته".


يذكر أن هذه الحكاية هى الحكاية الأخيرة من حكايات الموسم الأول من مسلسل "إلا أنا"، ‏وتدور أحداثها حول شخصية لا تتحمل أي مسئوليات بحياتها، وتفاجئ مرة واحدة بتحمل ‏مسئولية 3 أشخاص قامت بتبنيهم.

 

وشارك فى بطولة الحكاية عمر الشناوي، ريم عبد القادر، إخراج محمود كامل، سيناريو و‏حوار محمد الدباح، ريم القماش، تأليف يسري الفخراني.‏

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة التليفزيونية مسلسل "بلا دليل"، والذى دارت ‏أحداثه حول حبيبة التي تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، بعد أن تخبرها ابنتها بأنها شهدت ‏علي جريمة قتل تيمور الهواري التي ارتكبها زوجها عمر، فتسعي حبيبة لمعرفة الحقيقة شارك فى بطولة المسلسل النجم خالد سليم، نيكولا معوض، جمال عبدالناصر، حازم سمير، ‏أشرف زكي، إسلام جمال، عمر الشناوي، أحمد كرارة، ديانا هشام، العمل إخراج منال ‏الصيفي، تأليف إنجي علاء، إنتاج سينرجي.


    الاكثر قراءة