الجمعة 24 مايو 2024

توزيع شهادات على الشباب المشارك فى مهرجان شرم الشيخ الدولى (صور)

فن20-11-2020 | 17:56

الدكتور علاء قوقة: الورشة كانت صعبة لكنها حققت غرضها بنجاح كبير


المخرج مازن الغرباوي رئيس المهرجان: تقليل عدد المشاركين في الورشة بهدف تقليل ‏الاحتكاك وتنفيذاً لقواعد التباعد الاجتماعى


مدير المهرجان د. إنجي البستاوى: تقليص أيام الورشة هذا العام يرجع للظروف التي يمر بها ‏العالم


أقيم اليوم في إطار فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي حفل ‏توزيع شهادات المشاركة في ورشة التمثيل التي كانت ضمن فعاليات تلك الدورة، بحضور رئيس ‏المهرجان المخرج مازن الغرباوى، ومدير المهرجان د. إنجي البستاوى، ومدرب الورشة د. ‏علاء قوقة والفنان محسن منصور عضو اللجنة العليا للمهرجان.


من جانبه أكد مدرب الورشة وأستاذ التمثيل د. علاء قوقة أن الورشة كانت صعبة على ‏المتدربين، لكنهم حاولوا إنجاز التدريبات بنجاح خلال ثلاثة أيام فقط.


وأضاف قوقة قائلًا: "أنا فخور بأن إستجابات متدربي الورشة كانت الأسرع في تاريخ كافة ‏الورش التدريبية التي قدمتها من قبل، وأنا سعيد بتلك النتيجة التي توصلنا إليها"، وأستطرد: ‏‏"سأظل على تواصل دائم مع المتدربين طوال الوقت للإجابة عن تساؤلاتهم ودعمهم وتقديم ‏بعض التدريبات المصورة لهم".


بينما وجهت مدير المهرجان د. إنجي البستاوى الشكر لمدرب الورشة د. علاء قوقة الذي قدم كل ‏ما في وسعه للمتدربين، وأضافت أن تقليص أيام الورشة هذا العام يرجع للظروف التي يمر بها ‏العالم.


وأشار المخرج مازن الغرباوي، رئيس المهرجان، إلى أن تقليل عدد المشاركين في الورشة كان ‏مقصودًا بهدف تقليل الاحتكاك وتنفيذ لقواعد التباعد الاجتماعي التي أقرتها وزارة الصحة ‏المصرية حفاظا على الصحة العامة.


وتضمنت شهادات المتدربين الأسماء الآتية: ‏غادة صفوت عبدالله، على أيمن إبراهيم، شروق سمير، محمود يحيى حسنى، مازن عاطف محمد، ‏مايكل مجدى، شادى إبراهيم الحسيني، محمود صالح، عدلان عبد المنجي والروسية آنا مينوشكا.