الإثنين 20 مايو 2024

جورديولا يرشح توتنهام للفوز بـ"البريميرليج".. ويعلن موعد رحيله عن السيتي

رياضة20-11-2020 | 18:08

رشح جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي فريق توتنهام لنيل لقب البريميرليج، مؤكدا: "الأرقام تتحدث عن نفسها، أهدروا النقاط أمام نيوكاسل ووست هام في الدقائق الأخيرة، تخيلوا شكل الترتيب دون ذلك".


ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة توتنهام غدا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي"البريميرليج".


وأضاف جوارديولا خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للقاء: "كما يجب النظر إلى جودة المدرب، بالطبع هم مرشحون، هم فريق استثنائي منذ 4 أو 5 سنوات منذ أن تولى تدريبهم ماوريسيو (بوكيتينو)".


وعن مستوى توتنهام منذ آخر مواجهة، قال: "نعم نحن نتحسن، لا أتحدث عن توتنهام، هذا لا يقلقني، عانينا من لاعبين ليسوا في جاهزية كاملة، الكثير من اللاعبين عادوا باستثناء ناثان وفيرناندينيو".


وقال: "أمامنا مباريات عدة وبالتالي من المهم أن يكون الكل جاهزا".


وفي سياق متصل تحدث جوارديولا عن رحيله عن صفوف السيتيزين، قائلا: "جددت تعاقدي، والقرار في نهاية الأمر لا يعود لي وحدي، وإذا شعرت بذلك لحصلت على الراحة".


أما عن عودة الجماهير للملاعب فقال: "أريد الاستماع إلى العلم لا السياسيين، نرغب في عودة الجماهير إلى الملاعب والمطاعم والسينما، الأشخاص يموتون حول العالم، ولم يتوفر اللقاح بعد".


وأكد: "لا أريد المغامرة، والحالات تزداد في بريطانيا يوميًا، أرغب في أن تتبع الحكومة ما يقوله العلم، وهم يعرفون واجباتهم".


وبالنظر إلى إعادة بناء مانشستر سيتي، قال بيب: "كل المدربين هنا للفوز بالألقاب، قمنا بعمل مذهل للفوز بـ8 ألقاب، وظيفتي ليست الفوز بالبطولات، بل الفوز غدًا".


وأتم بيب جوارديولا تصريحاته: "تحدثنا كثيرًا عما قمنا به وما يمكننا فعله، وتوجهت بالشكر للإدارة لمنحي الفرصة للبقاء هنا، الكل يشكرني ولكن أنا من أشكرهم، هم سبب تواجدي هنا، منحوني الكثير، وسنواصل القيام بالأفضل"