الجمعة 10 مايو 2024

محافظ القليوبية يتابع أعمال صيانة كوبري كفر الجزار ببنها

محافظات21-11-2020 | 10:05

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية صباح اليوم السبت أعمال الصيانة الخاصة بكوبري كفر الجزار والتي تتم تحت إشراف الهيئة العامة للطرق والكباري وذلك بحضور المهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها وإدارة مرور القليوبية والمهندس المشرف من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري.


وبدأت أعمال الصيانة مع منتصف ليل أمس الجمعة حيث سيتم إزالة المطبات الموجودة في أول الكوبري من الاتجاهين من ناحية كفر الجزار وبطا والتي كانت تسبب تكدس وزحام مروري داخل الكوبري بالإضافة إلى علاج الفواصل الحديدية وعمل رصيف في منتصف الكوبري لمنع دوران السيارات من داخل الكوبري والتي كانت تسبب في الازدحام المروري وكذلك كشط واعادة رصف الكوبري.


ووجه الهجان بسرعة الانتهاء من اعمال الصيانة للكوبري في الموعد المحدد.


 وتجدر الإشارة إلى أنه تقرر غلق الكوبري بشكل كلي اعتبارا من مساء الخميس 19 نوفمبر وحتى مساء الخميس 26 نوفمبر ولكن الكوبري سيكون متاحا للمشاة خلال فترة الغلق.


يشار إلى أنه سبق ن وجه المحافظ بالتنسيق مع العميد عبد العظيم محمد مدير مرور القليوبية لتوفير بدائل لخط سير السيارات للمواطنين حيث سيكون خط السير المتجه من وإلى كفر الجزار من خلال الطريق الزراعى لحين الانتهاء من أعمال صيانة كوبري كفر الجزار مع التزام الهيئة العامة للطرق والكباري بوضع لوحات إرشادية للمواطنين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air