الأحد 9 يونيو 2024

رغم صمت "كلوب".. عقوبة منتظرة لمحمد صلاح بعد إصابته بكورونا

رياضة21-11-2020 | 12:37

أصبح في حكم المؤكد توقيع عقوبة على الدولي المصري محمد صلاح من جانب إدارة نادى ليفربول بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد مخالفة تعليمات القواعد التباعد الإجتماعي، في حفل زفاف شقيقه الأخير.


ورفض الألماني يورجن كلوب الحديث عن عقوبة صلاح المنتظرة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس، مشيرا إلى زفاف شقيقه مناسبة خاصة لا يجب الحديث عنها.


وبحسبب تقارير صحفية "ليفربول إيكو"المقربة من النادى، فأن صلاح تعرض لانتقادات شديدة بعد حضور حفل زفاف شقيقه بدون الإلتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وهو ما عرضه للإصابة بفيروس كورونا.


وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، قد علق على إصابة صلاح بكورونا، قائلاً ""سيعود محمد صلاح، لا يوجد الكثير لنصرح به للإعلام فى الحقيقة، حفل زفاف الأخ لحظة مميزة للحقيقة، لاعبو الفريق ملتزمون بشكل لا يصدق، تكلمت مع محمد صلاح وتحدثت معه على الهاتف بسبب ماحصل، ليس هناك شيء آخر لأقوله أمام الإعلام ".


وتأتى إصابة المصري محمد صلاح، لتزيد من أوجاع ليفربول، خاصة في ظل الغيابات التي تضرب الريدز حالياً وهم فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد، تياجو ألكانتارا وفابينيو.


ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي، غداً الأحد، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد".

وكان الدولي المصري محمد صلاح قد عاد أمس لإنجلترا بصبحة زميله محمد النني لاعب أرسنال من أجل الانضمام إلى أنديتهم بطائرة خاصة وبإجراءت عزل احترازية من أجل استعادتهم سريعا .