الأربعاء 12 يونيو 2024

صدمة فى برشلونة.. بيكيه يغيب عن البارسا 6 أشهر

رياضة22-11-2020 | 11:17

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية- اليوم- عن مدة غياب مدافع برشلونة والمنتخب الإسبانى "جيرارد بيكيه" عن الفريق الكتالونى، والتي قد تصل لمدة شهرين تقريبا.


وكان برشلونة أعلن إصابة مدافعه بجزع في أربطة الركبة، دون أن يحدد مدة غيابه.


وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن المؤشرات الأولية سلبية في انتظار فحوصات دقيقة، اليوم الأحد، مع التخوف من أن يحتاج اللاعب إلى تدخُل جراحي سيبعده وقتها مدة تتراوح ما بين 4 و6 أشهر.


في الوقت نفسه، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن إصابة بيكيه من المحتمل أن تبعده مدة تتراوح ما بين 6 و8 أسابيع.


وكان بيكيه قد خرج باكيا في الدقيقة 62 وترك مكانه لـسيرجينيو ديست بعد التحام مع آنخل مارتين كورّيا، فى اللقاء الذى جمع البارسا وأتليتكو مدريد على ملعب" واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا"، والتى انتهت بفوز الروخو بلانكوس بهدف وحيد على الابرسا سجله اللاعب البلجيكى "يانيك كارسكو" فى الدقيقة الـ45 من عمر اللقاء. 


وبهذه النتيجة ارتقى الأتلتيكو إلى مركز الوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، خلف ريال سوسيداد المتصدر وبنفس الرصيد بينما يتواجد برشلونة فى المركز العاشر برصيد 11 نقطة. 


يذكر أن برشلونة من أزمة في عمق الدفاع، بابتعاد صامويل أومتيتي ورونالد أراوخو للإصابة، مما يترك الفرنسي كليمنت لونجليه كخيار وحيد في عمق الدفاع.


وشهدت نهاية المباراة نفسها تعرض سيرجي روبيرتو لإصابة عضلية على مستوى الفخذ.


ويعاني برشلونة في الأساس من إصابة طويلة لـ أنسو فاتي على مستوى الركبة، وكذلك سيرخيو بوسكيتس.