الأربعاء 29 مايو 2024

نجم برشلونة يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

27-4-2017 | 22:12

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الدولي البرازلي نيمار دي سيلفا من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي وتحديدًا إلى فريق مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وكشفت صحيفة "ذا صن البريطانية"، رغبة البرتغالي جوزية مورنيو التعاقد مع الجناح البرازيلي، خصوصًا بعد إصابة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش وغيابه حتى نهاية العام، بالإضافة إلى اقتراب رحيل المهاجم الإنجليزي المخضري واين روني، حيث يستعد النادي الإنجليزي لدفع مبلغ خرافي للتعاقد مع نيمار، بالإضافة إلى تسديد مبلغ 170 مليون جنيه إسترليني الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الكتالوني.
وأكدت الصحيفة أن نيمار أكد لزملائه المقربين منه أن نادي مانشستر يونايتد يريد التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأضافت الصحيفة أن نيمار مستاء لعبه في طرف الملعب بدلًا من المركز الهجوم لمصلحة الثنائي ميسي وسواريز زملائه في الفريق، وهو يريد أن يلعب كمهاجم وهو ما يبدو متاحا بعد إصابة إبراهيموفيتش واقترابه من الرحيل عن قلعة المانيو.
وتشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة الشياطين الحمر تريد التعاقد مع كل من نيمار دي سيلفا لاعب برشلونة وأنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد للمنافسة بقوة على لقبى الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الموسم المقبل.