الأربعاء 15 مايو 2024

بروفات مكثفة استعدادا لعرض "لحظة حب" على مسرح البالون

فن22-11-2020 | 22:28


تشهد قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون، بروفات مكثفة للعرض المسرحى "لحظة حب"، المقرر افتتاحه فى السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل ٢٦ نوفمبر الجارى.  

 

"لحظة حب" ضمن برنامج فعاليات وأنشطة قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، من إنتاج البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، وهو من العروض الرومانسية التى تناقش إشكالية الحب على كافة مستوياته وبشتى صوره، من خلال الصراع بين شاعر وفنانة تشكيلية فى جو من دفء المشاعر والأحاسيس المتدفقة .

 

البطولة للفنان بهاء ثروت والفنانة لمياء كرم، ديكور حمدى عطية، ملابس رباب البرنس، ألحان أحمد محيى، استعراضات كريمة بدير، مدير الإنتاح أمل حبيب، إضاءة أبو بكر الشريف، مخرج منفذ محمد حسين، تأليف محمد الصواف إخراج ياسر صادق  .


يذكر ان بهاء ثابت شارك في مسلسل بيت القبايل هذا العام مع عمرو عبد الجليل و حنان مطاوع ومحمد رياض، ومن إخراج حسنى صالح ،وتأليف شاذلى فرح، ومحمد البجلاتى.
كما انه قد شارك في العام الماضى في مسلسل ممالك النار، وهو من بطولة
 خالد النبوي، محمود نصر،عبد المنعم عمايري، كندة حنا، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج بير ويبر، وأليخاندرو توليدو، والذى يحكى عن أخر فترة حكم المماليك، قبل سقوطها في يد الدولة العثمانية

وكانت لمياء ثروت قد شاركت في عدة مسلسلات العام الماضى ،ومنهم مسلسل زلزال والتي قد شاركت فيه محمد رمضان، وحلا شيحة وماجد المصرى وهو من إخراج إبراهيم فخر.