الأربعاء 26 يونيو 2024

حبس عاطل قتل صاحب محل في إمبابة

حوادث23-11-2020 | 12:47

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس عاطل متهم بقتل موظف وصاحب محل بمنطقة إمبابة؛ لاعتقاده بإرشاد أجهزة الأمن عن نشاطه غير المشروع فى تجارة المخدرات بإمبابة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض عليه لاتهامه بقتل موظف في منطقة إمبابة انتقامًا منه؛ لاعتقاده بإرشاده عن نشاطه غير المشروع في تجارة المخدرات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم ترصد للمجني عليه البالغ من العمر 40 عامًا أمام محل تجارى مملوك له في منقطة إمبابة، وسدد له طعنة نافذة من سلاح أبيض أودت بحياته في الحال

 

كما أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه فى واقعة تعذيب ابنته بمنطقة أوسيم؛ بسبب خلافات مع والدتها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

ويجري ضباط الإدارة العامة المباحث الجيزة تحريات في واقعة اتهام عامل بتعذيب ابنته في أوسيم، بسبب خلافات أسرية مع والدتها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وتلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد اتهام عامل بتعذيب ابنته البالغة من العمر ما يقرب من 3 سنوات، والتسبب في إصابتها بعدة حروق وكدمات.

 

وتبين من خلال التحريات أن المتهم منفصل عن والدة الطفلة، وتربط بينهما خلافات أسرية سابقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.