السبت 18 مايو 2024

إقبال مكثف على مقار اللجان الانتخابية باليوم الأول لجولة الإعادة في الفيوم

محافظات23-11-2020 | 13:56

شهدت معظم المقار الانتخابية في الدوائر الثلاث والمقرر إجراء جولة الإعادة بها وهي الدائرة الثانية ومقرها مركز أطسا والدائرة الثالثة ومقرها مركزي سنورس وطامية والدائرة الرابعة ومقرها مركز أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة حيث بدء توافد الناخبين في الساعات الأولي لليوم الأول لجولة الإعادة لانتخابات النواب ٢٠٢٠ عقب فتح اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحا.

ففي الدائرة الثانية بمركز أطسا ، شهدت اللجان اقبال متوسط من الناخبين للإدلاء بأصواتهم بلجان مدرسة شدموه الابتدائية ولجنه مدرسة دفنو لجنه رقم 4 ولجنه مدرسة جردوا الابتدائية وتصدرت المرأة المشهد مع بدايات اليوم الأول للتصويت.

وفي لجان الدائرة الثالثة..بمركزي سنورس وطامية تزايد الإقبال مع قدوم ساعات الظهيرة وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتصدرت المرأة المشهد في عدد من اللجان.

وشهدت اللجان الانتخابية بالدائرة الرابعة ومقرها مركز أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة إقبالا متوسطا من الناخبين عقب فتح اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وقد اتسمت الأجواء الانتخابية بالانضباط والتأمين من الشرطة والجيش.

وقد تواجد شباب حزب مستقبل وطن أمام اللجان لمساعدة الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن محافظة الفيوم قد استعدت بتجهيز ٤٥٩ لجنة فرعية موزعة علي ٢٢١ مقرا انتخابيا لاستقبال مليون و٤٢٤ ألفا و١٣٢ ناخبا بالدوائر الثلاث بجولة الإعادة بمراكز أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة وطامية وسنورس وأطسا.


    الاكثر قراءة