الأربعاء 5 يونيو 2024

الزمالك يواجه"الذئاب" في أولى مبارياته بالدوري

رياضة23-11-2020 | 15:11

أسفرت قرعة دوري الموسم الجديد 2020/2021 التي أجراها اتحاد الكرة المصري اليوم الاثنين عن مواجهة الزمالك لفريق المقاولون العرب في الأسبوع الأول بالدوري الممتاز.

 وأكد مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الدوري الجديد سوف ينطلق 11 ديسمبر المقبل، قائلا، "علي جميع الأندية أن تعلم صعوبة الموقف وأن الدوري سيكون مضغوطاً بسبب الارتباطات العديدة للأندية والمنتخبات"، مع التشديد علي أن الجدول الخاص بالدوري سيكون مضغوطا بسبب ظروف فترة كورونا.

 وأعلنت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة شعار الدوري المصري الحديد بعد تعديله ويجري الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، قرعة مسابقة الدوري الممتاز موسم 2020/2021، بحضور مندوبي الأندية المشاركة في المسابقة، بواقع مندوب عن كل ناد يحدد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلي تحديد أرقام قمصان اللاعبين.

ويحضر القرعة مندوبون عن الأندية المشاركة في المسابقة بواقع مندوب عن كل ناد يحدد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلي تحديد أرقام قمصان اللاعبين.