الأربعاء 22 مايو 2024

مسنة تحرص على المشاركة في الانتخابات البرلمانية بالفيوم

محافظات23-11-2020 | 15:28

حرصت سيدة مسنة على المشاركة بجولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020 في لجنة مدرسة سنهور القبلية بالدائرة الثالثة مركز سنورس.. وحرصت على التواجد بابتسامتها المشرقة لكي تكون قدوة يحتذى بها الشباب في قريتها.


وكالعادة ذوي الاحتياجات الخاصة يسطرون أسمى معاني الوطنية في التعبير عن حريتهم ويكونوا قدوة لغيرهم من الشباب في التعبير عن رأيهم. 


وحرص عدد كبير من ذوي الهمم على الذهاب مبكرا للجان الاقتراع في كافة مراكز محافظة الفيوم ومنهم من ذهب على كرسي متحرك وآخرون ذهب بمساعدة ذويهم من أهاليهم.


وحرص شباب حزب مستقبل وطن كل الحرص على التواجد أمام اللجان الانتخابية بالدائرة الثالثة بمركز طامية وسنورس لمساعدة أهاليهم من ذوي الهمم بداية فتحها وإقبال الناخبين عليها فى اليوم الأول لجولة الإعادة.


وشهدت قرية كفر فزارة إقبالا متوسطا من السيدات بالأخص على اللجان الانتخابية وسط دعم ومساندة شباب مستقبل وطن للناخبين والناخبات لمعرفة كيفية الإدلاء بأصواتهم وشهدت اللجان الانتخابية بقرية قصر رشوان وكفر محفوظ بمركز طامية إقبالا متزايدا وأيضا تواجد مكثف لشباب حزب مستقبل وطن لمساعدة الناخبين فى الإدلاء بأصواتهم و معرفة لجانهم الانتخابية.