الإثنين 17 يونيو 2024

رئيس لجنة انتخابات الإسكندرية: توافد ملحوظ للناخبين ببداية اليوم الثاني لجولة الإعادة بـ"النواب"

محافظات24-11-2020 | 11:24

قال المستشار محمد أمين المشد، رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس النواب في جولة الإعادة بالإسكندرية، إن اللجان الفرعية والعامة قد أستأنفت أعمالها، لليوم الثاني، في انتخابات الإعادة لبرلمان النواب 2020 ، وتشهد توافدا ملحوظا منذ فتح اللجان.


وأشار "المشد" إلى أن العملية الانتخابية في اليوم الأول تمت بسلاسة ويسر وسلام، ولم يحدث أي شيء يعرقلها، وأن نسبة إقبال المواطنين كانت  مُرضية حتى مساء أمس وهو اليوم الأول للانتخابات البرلمانية في جولة الإعادة، موضحا أنه اليوم الأول شهد استبدال رئيسي لجنتين فرعيتين "قضاة"؛ بناءً على رغبتهم لشعورهم بالتعب.


وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، انطلاق ماراثون أول أيام التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020، داخل جمهورية مصر العربية، فى تمام التاسعة، من صباح أمس الإثنين، ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء، مع السماح لأخر ناخب موجود داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته على أن يستكمل التصويت فى ذات المواعيد غدا الثلاثاء.


وبدأ الناخبون فى 13 محافظة، التوافد مبكرًا على مراكز الاقتراع، حيث اصطفوا أمام اللجان فيما سمح القضاة المشرفون عليها بإدخال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى جولة الاعادة من المرحلة الأولى لانتخابات برلمان 2020، دون أى معوقات.