الأربعاء 5 يونيو 2024

الإسماعيلي يواجه الرجاء المغربي في هذا الموعد

رياضة24-11-2020 | 13:28

ينتظر النادي الإسماعيلي إصدار الاتحاد العربي لكرة القدم قرارًا رسميًا بتحديد موعد مباراته أمام الرجاء البيضاوي المغربي في إياب مصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، والتي توقفت جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن المتحدث باسم نادي الرجاء المغربي سعيد وهبى، كشف عن مفاجأة حول موعد المباراة.  


وقال المتحدث الرسمي لفريق الرجاء المغربي، سعيد وهبى: "تم تحديد موعد مبدئي لمواجهة الإسماعيلي، في إياب دور نصف نهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب يوم 30 من شهر ديسمبر المقبل".


وأضاف وهبي: "تواصلنا مع مسئولي الإسماعيلي وحددنا موعداً مبدئياً للمواجهة ليكون يوم 30 من شهر ديسمبر المقبل على ملعب المركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة".


وأتم سعيد وهبي تصريحاته قائلاً: "الموعد تم بالاتفاق بين الطرفين على أن يتم التواصل مرة أخرى قبل الإعلان الرسمي بعد إعلان قرعة الدوريين المصري والمغربي". 


وكان الإسماعيلي فاز على الفريق الأخضر في مباراة الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف أحرزه الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف من علامة الجزاء.


وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم في وقت سابق استئناف منافسات البطولة بعد توقفها، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، على أن يتم تحديد موعد المباريات بالتنسيق مع الأندية المشاركة.