الإثنين 6 مايو 2024

اختيار روفالو لبطولة The Adam Project

فن24-11-2020 | 16:32

اختار المخرج شون ليفى "مارك روفالو" لبطولة فيلمه الجديد " The Adam Project"، وسيلعب روفالو دور البطولة بجانب النجم الرئيسى للفيلم "ريان رينولدز"، حيث سيمثل روفالو دور والد رينولدز في هذا الفيلم.

ويحكى الفيلم عن رينولدز وهو رجل يسافر عبر الزمن للحصول على مساعدة من نفسه البالغة من العمر 13 عامًا، حيث يجب عليهم العثور على والدهم الراحل معا، حتى يتم وضع الأمور في نصابها الصحيح من أجل إنقاذ مستقبل العالم.

وكانت هوليود ريبورتر قد نشرت الخبر، مضيفة أن "زوي سالدانا" و"جنيفر جارنر" سيشاركان في البطولة، بينما ستلعب "كاثرين كينر"، التي ترشحت لجائزة الأوسكار مرتين، دور الشرير فى الفيلم، وهى ستسرق تكنولوجيا متطورة من عالم الفيزياء اللامع روفالو، وسيلعب "أليكس مالاري جونيور" اليد اليمنى لكينر، بينما سيلعب الوافد الجديد "ووكر سكوبل" دور رينولدز الأصغر في أول تمثيل احترافي له.


ويمثل فيلم
" The Adam Project" أول مشروع يتم إنتاجه في إطار "مبادرة المجموعة" والتي يترأسها ريان رينولدز، وهى برنامج تنوع وإدماج ممول ذاتيًا يهدف إلى منح الأشخاص الملونين فرصة للعمل وتعلم التمثيل وإنتاج الأفلام. 

وكان روفالو قد حقق فوزًا في جائزة إيمي عن عمله في المسلسل القصير "
I Know This Much Is True" وهو مسلسل من إنتاج شبكة "HBO"، وقد لعب فيه دو توأم، كما أنه حصل سابقا على ثلاثة ترشيحات لجوائز الأوسكار عن أدائه في أفلام "Spotlight" و"Foxcatcher" و"The Kids Are All Right".

    Egypt Air