الخميس 16 مايو 2024

بسمة وهبة تمهد لـ"شيخ الحارة" وتسخر من سمية الخشاب

فن24-11-2020 | 19:02

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستجرام" صورة جديدة تجمعها بالفنان أحمد سعد وخطيبته، في أول ظهور لهما عقب انتشار شائعات انفصالهما، وشوقت بسمة الجمهور لسبب اجتماعهما معاً.


وطرحت علامات استفهام في ذهن الجمهور، فهل سيظهر أحمد سعد في موسم جديد من برنامج شيخ الحارة معها، أم لا؟ وعلقت على الصورة كاتبة: "إيه رأيك؟ يا ترى هيكون في شيخ حارة جديد؟ يا ترى الاجتماع ده اتفاق على حقلة".


حيث أثارت الجدل بعد أن سخرت في تعليقها من تصريحات الفنانة سمية الخشاب وقصتها الشهيرة مع زوجها السابق أحمد سعد، واعتدائه بالضرب عليها مما أدى إلى استئصال الطحال، وأضافت بسمة: "ولا ننتظر لما نشوف خطيبة أحمد سعد حيحصل إيه في الطحال".


وأدركت بسمة وهبة، أن تعليقها وسخريتها قد يضعها في موقف محرج فقررت تعديل التدوينة لتكتب: "ولا ننتظر لما نشوف خطيبة أحمد حيحصل معاها إيه" وحذفت جملة "في الطحال".


ولاقت الصورة انتشاراً واسعاً بين جمهور أحمد سعد؛ حيث تعتبر بمثابة إثبات على أن العلاقة بينه وبين خطيبته جيدة وأنه لا وجود لأي خلافات بينهما، ويظهر أن الإعلامية بسمة تمهد لتقديم موسم جديد من برنامجها "شيخ الحارة".


يذكر أن أحمد سعد قام بحذف صوره مع خطيبته علياء بسيوني، وتم إلغاء متابعتها على موقع إنستجرام وذلك بعد فترة من رومانسيتهما المستمرة معاً، مما أثار الشكوك بأنهما قد فسخا خطوبتهما.