الجمعة 17 مايو 2024

كومان عن التأهل للأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا: مكافأة لنا

رياضة25-11-2020 | 11:04

احتفى الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الإسبانى بتأهل فريقه للأدوار الأقصائية لدورى أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير برباعية نظيفة على دينامو كييف الأوكرانى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس ضمن الجولة الـ4 لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا نسخة 2020-2021.

وكتب كومان عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل اللإجتماعى "تويتر": فوز جيد بالأمس، وتأهل للأدوار الأقصائية من دورى أبطال أوروبا.. كمكافأة لنا".


واكتسح فريق برشلونة مضيفه دينامو كييف الأوكراني بنتيجة أربعة أهداف دون رد، فى اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب" أولمبيسكي" بأوكرانيا.


وافتتح أهداف المباراة المدافع سيرجينو دست فى الدقيقة الــ 52 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني والثالث زميله مارتين برايثوايت فى الدقيقتين الــ 57 و 62، وأختتم اهداف المباراة الفرنسي جريزمان فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.  


وشهد اللقاء غياب مهاجم الفريق ليونيل ميسي، حيث لم يغادر مع الفريق إلى العاصمة الأوكرانية كييف. 


ووصل برشلونة إلى النقطة 12 فى صدارة المجموعة، وضمن التأهل بشكل رسمي إلى دور الــ16 مع فريق يوفنتوس من المجموعة، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة فى المركز الأخيرة، وودع البطولة مع فيرينكفاروسي المجري قبل جولتين من النهاية.