الأربعاء 26 يونيو 2024

وليد سليمان فى رسالة تحفيزية: الأهلى بمن حضر

رياضة25-11-2020 | 20:58


وجه وليد سليمان، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة تحفيزية لزملائه عقب تأكد غيابه عن نهائي القرن أمام الزمالك، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ونشر سليمان رسالته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالته قائلا: "تعلمنا وتربينا على حقيقة ثابتة الأهلي بمن حضر.. نعم الأهلي ينتصر بروحه لا بأسماء لاعبيه". 


وأضاف: "زملائي في الفريق قلبي معكم.. كنت أتمنى أن أكون بينكم مقاتلًا من أجل تحقيق حلم جماهيرنا العظيمة.. لكن كلي وكل جماهير الأهلي ثقة فيكم وبلا حدود.. العبوا من أجل نادينا.. دعوا النسر الأحمر يحلق من جديد في سماء إفريقيا.. ويتجه نحو العالمية، وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم".


وتأكد غياب وليد سليمان عن قائمة فريقه في هذه المواجهة التاريخية، بعد إيجابية إصابيته بفيروس كورونا.  


وفي سياق متصل، استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ونظيره المصري، على إقامة نهائي بطولة دوري الأبطال بين الزمالك والأهلي، "توتال CAF"، بدون جمهور.


وأصدر الاتحادان بيانا مشتركا، نشره الاتحاد المصري على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أكدا فيها أنه "تقديرا للظروف التي يمر بها العالم كله، في ظل انتشار جائحة كورونا، وفي ظل أن الهدف الأول هو الحفاظ على سلامة أسرة كرة القدم المصرية والأفريقية، فإنه تقرر إقامة المباراة دون جمهور".


وأعرب الاتحادان عن أملهما في أن تكون هذه المباراة، رسالة من مصر والقارة السمراء، إلى العالم أجمع، تعكس قدرتها على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، وتطور المستوى الفني للعبة.


يذكر أن مواجهة القرن الأفريقية، ستقام في التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، الذي أنشئ عام 1960.

 

    الاكثر قراءة