الخميس 16 مايو 2024

هل تعرض ميدو جابر لحادث اختطاف؟

رياضة26-11-2020 | 09:17

كشف المشرف العام على الكرة في فريق "سيراميكا كليوباترا" لكرة القدم، معتز البطاوي، عن اختفاء لاعب الفريق الجديد ميدو جابر في ظروف غامضة.


البطاوي قال في تصريحات عبر برنامج "الماتش" الذي يبث على فضائية "صدى البلد": "كنا نخوض المران في المعسكر المغلق الذي بدأناه في أحد الفنادق في التجمع الخامس.. وميدو تفاجأ بعدم عمل الكارت الخاص بغرفته وذهب عامل لتنشيط الكارت فوجئنا بأن مسئول الاستقبال طلب اللاعب بنفسه وهذا ليس طبيعيا، واضطر ميدو للذهاب للاستقبال لتنشيط الكارت".


وأضاف، "بعد نزول ميدو جابر إلى استقبال الفندق طلب شخصان التصوير معه، وبعد الصورة اصطحباه إلى خارج الفندق ليختفي اللاعب تماماً بعد أن أغلق هاتفه.. ميدو جابر اختفى ولا نعرف مكانه، ما حدث أمر غريب جداً، نبحث عن اللاعب دون جدوى.. لا أعرف ما الذي حدث وما السبب في اختطاف أو اختفاء اللاعب، قد يكون أشخاص أو أندية لا نعلم شيء حتى الآن".


وتابع المشرف على الكرة، نراجع حاليا مع فندق الإقامة كاميرات المراقبة خاصة وأن الواقعة كانت في حدود الساعة الثامنة والنصف مساء ولكن الفندق طلب تصريح أمني أولا لتفريغ الكاميرات.


واختتم: صفقة ميدو جابر انتهت لصالحنا تماماً، ونادي مصر للمقاصة حصل على أمواله التي تم سحبها من حساب نادي سيراميكا كليوباتر، وينقصنا فقط قيد اللاعب، ولذلك لا يمكن أن يكون ذلك لكي ينتقل إلى نادي أخر.