السبت 29 يونيو 2024

‏‫محافظ الإسكندرية يشدد على رفع كفاءة الخدمات والمناطق الشعبية

28-4-2017 | 14:17

أ ش أ

وجه محافظ اﻹسكندرية محمد سلطان، المسئولين بالمحافظة برفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، والاستمرار في تحسينها، كما شدد على إيجاد آلية عمل لتنفيذ كافة التعليمات بسرعة واتخاذ القرارات بشأن أعمال التطوير والأعمال الخدمية، وذلك طبقا للقانون ومصلحة الدولة بما يعود بالنفع على المواطنين.

كما وجه المحافظ بتكثيف الأعمال بنطاق الأحياء، استعدادا لاستقبال المحافظة لموسم الصيف، وأكد على رؤساء الأحياء بضرورة إقامة العديد من القوافل الشاملة الموجهة إلى المناطق الشعبية، كخطوة رئيسية لتطوير الخدمات المقدمة لأهالي الإسكندرية وتزويدها بكافة الخدمات التموينية والطبية.

وأكد أن المحافظة تحاول دائما التنسيق مع المديريات الخدمية، خاصة مديرية الصحة والتموين، لتنفيذ قوافل مجمعة شاملة في جميع المناطق التي تحتاج إلى الرعاية بالثغر، كما وجه رؤساء الأحياء بضرورة الاستماع إلى جميع شكاوى المواطنين وسرعة تلبيه احتياجاتهم وحل مشكلاتهم.

وفِي السياق، استكملت إدارة الطرق بحي غرب أعمال التطوير بشارعي المحمودية والسبع بنات، كما تمت صيانة مأوى الصيادين في اتجاه الطريق الدولي ونزلة كوبري 27 وعدد من الشوارع والطرق بالمنطقة.

من جانبه، بدأ حي (المنتزه أول) برئاسة خالد حسن، فاعليات القافلة الخدمية بعزبة الصعايدة، والتي تم خلالها تجميع بيانات بطاقات الرقم القومي للسيدات لاستخراجها بالمجان بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وتحديد الراغبين في الالتحاق بفصول محو الأمية.