السبت 1 يونيو 2024

تدشين مبادرة «قنا تتجمل» لإضفاء مظهر جمالي وحضاري بشوراعها

محافظات26-11-2020 | 14:59

أطلق اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مبادرة " قنا تتجمل " لتزين شوارع وميادين المدينة، بزراعة مجموعة من الأزهار والاشجار لإضافة مظهرا طبيعيا وجماليا  لمدينة قنا.


وأكد الداودى، أن أعمال التجميل لن تقتصر على مدينة قنا فقط بل سيمتد تطبيقها فى باقى مدن المحافظة بشكل متتالى بهدف إضفاء المظهر الجمالى والحضارى على الشوارع الرئيسية بالمدن وزيادة المساحات الخضراء بها، مضيفا أن تجميل الشوارع يأتى ضمن خطة التطوير الشاملة التى تنفذها المحافظة لرفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة صحية وآمنة لهم.


وأشار المحافظ، إلى حرص المحافظة على تطوير كافة الحدائق والمتنزهات حتى تظهر بالشكل الذى يليق بالمواطن القنائى والزائرين لمحافظة قنا وبما يساهم فى تنشيط الحركة السياحية والتجارية وتوفير فرص عمل لأبناء قنا وتحسين المظهر الجمالى والحضارى لمعالم المحافظة وأكد سيادته ان أعمال التجميل لن تقتصر على المحافظة فقط بل ستمتد إلى مدن ومراكز المحافظة.


وتحولت ميادين قنا إلى اللونين الأحمر والأبيض والأخضر والبنفسجى وألوان أخرى تتوسط حدائق الميادين لتعيد الروح إلى شوارع المدينة مع الحفاظ على أعمال الرصف وتجميل لوائح وتماثيل الميادين.