الجمعة 14 يونيو 2024

إنجي علاء: "أتمنى السلام والطمأنينة لكل نساء العالم"

فن26-11-2020 | 16:51

شاركت السيناريست إنجى علاء، منشورًا جديدًا في اليوم العالمي للعنف ضد المرأة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وعلقت علاء، قائلة: "بتمنى السلام والطمأنينة لكل النساء في عالم خالي من جميع أشكال الإهانة والعنف ضد المرأة بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة".


ويذكر أن إنجي علاء تستعد هذا العام لخوض لسباق الرمضاني بمسلسل" كوفيد-25"، بطولة النجم يوسف الشريف، كما أنها تعاقدت بشكل رسمى مع شركة سينرجى، بقيادة المدير العام حسام شوقي، كما أنها تعاونت مع زوجها الفنان يوسف الشريف، في كتابة مسلسل " لعبة إبليس"، ويعد مسلسل " كوفيد-25"، وهو التعاون الثاني بينهما في الدراما التليفزيونية.


ويشار أن إنجي علاء قدمت آخر أعمالها التأليفية بمسلسل" بلا دليل"، الذي تم عرضة العام الماضي، المسلسل بطولة درة، خالد سليم، نيقولا معوض، إخراج منال الصيفي.


وشاركت الفنانة إنجي علاء، كضيفة شرف في مسلسل النهاية، الذى عرض في السباق الرمضاني 2020، والذي تدور أحداث المسلسل حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا علي حياة البشر، لكن محاولاته تقودة إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع اللرجل آلى مستنسخ منه.


يشار إلى أن ‫مسلسل" النهاية" من بطولة يوسف الشريف، درة، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، لقاء الخميسي، سهر الصايغ، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي تصميم ملابس انجي علا.