الخميس 16 مايو 2024

إيهاب فهمي: مصر أهم من الأهلي والزمالك

فن26-11-2020 | 18:02

وجه الفنان إيهاب فهمي، رسالة إلى مشجي ناديي الأهلي والزمالك قبل مباراة نهائي إفريقيا المقرر إقامتها غدًا الجمعة.

 وكتب "فهمي" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مصر أهم منا جميعًا من الأهلى والزمالك، شجع فريقك لو فاز افرح لو اتهزم دايمًا شجعه لحد ما ينتصر فى النهاية هو ماتش كرة ليس اكثر، الوطن أهم إوعى حد ياخدك لفتنة تحت بند أنا فرحان أو زعلان تحيا مصر بنا جميعا بإذن الله ماتش رائع من الفريقين وكله مكتوب عند الله".

 

على جانب آخر، كان الفنان إيهاب فهمي، مدير المسرح القومي، قال إن المسرح يعمل في ظل ظروف صعبة للغاية، إلا أنه استطاع أن يصنع طفرة بمجهود العاملين والزملاء، مشيرا إلى أن فكرة مسرحية "الوصية" قدمتها وزيرة الثقافة، إيناس عبدالدايم.

 

وأضاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، نجاح فيلم "الممر" ومسلسل "الاختيار" كانا أحد أسباب إنتاج مسرحية "الوصية"، مؤكدا أن إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة لم تبخل علينا بشيء.

 

وتابع مدير المسرح القومي، هناك منظومة متكاملة تعمل معًا من أجل إخراج مثل هذه الأعمال، معقبا "الفن في خدمة الوطن، وهذا هو هدفنا".

وأكمل حديثه "هناك مبادرة من قبل وزيرة الثقافة لتجسيد قصة الشهداء كل فترة، وندعو كل المصريين إلى حضور العرض الجديد، كما أن "الوصية" حاز إعجابًا وإقبالًا كبيرين".