السبت 29 يونيو 2024

البحث الجنائي بالقليوبية يكشف ماسًا بحمام يصعق عروسى الخصوص

محافظات26-11-2020 | 18:56

كشفت تحقيقات البحث الجنائي بالقليوبية عن

ماس كهربائى في مرآة الحمام صعق عروسين بالخصوص في الصباحية.


وأكدت تحقيقات أجهزة الأمن والبحث الجنائي بالقليوبية، سبب وفاة عروسي الخصوص، داخل حمام شقتهما أثناء الاستحمام في يوم الصباحية؛ حيث تبين من المعاينة والفحص وجود جزء غير معزول من السلك الكهربائي الخاص بمصابيح إنارة المرآة الموجودة بالحمام، والذي تسبب في صعقهما.

 

وكان المقدم محمود عقل رئيس مباحث الخصوص قد تلقى بلاغًا من الأهالى باكتشاف وفاة زوجين داخل الشقة سكنهما الكائنة بشارع البترول بدائرة القسم وبالفحص تبين وجود جثتي كل من م أ ع س عامل ، وزوجته المدعوة  ن م  أ ربة منزل،  بحمام الشقة وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.

 

وإستمعت النيابة العامة بالخصوص لأسرة العروسين ضحيتا الحادث عقب التصريح بدفنهما، وتشييع جثمانهما والذين أكدوا في أقوالهم أن الحادث وفاة ناتجة عن الصعق بالكهرباء، وأن الوفاة حدثت بعد دخولهما مسكن الزوجية بساعات قليلة، بعد ليلة العرس التي تمت في إحدى القاعات، مشيرين إلى آخر وجود للعروسين كان عقب الفرح في الساعة الواحدة صباحا، وبعدها بعدة ساعات اكتشفوا الواقعة، عندما ذهبت والدة العريس للأطمئنان عليهما وطرقوا الباب ولم يرد أحد بعدها تجمع الأها وتم كسر باب الشقة لااكتشاف الجثتين. 


وأكدت الأسرتان في التحقيق أن الحادث نتج عن ماس كهربائي في سخان المياه، خلال استحمام العروسين، مؤكدين أن الوفاة لا تحمل أي شبهة جنائية.


    الاكثر قراءة