الأحد 29 سبتمبر 2024

شريف رمزي: أدعم مبادرة «لا للتعصب»..وأتوقع فوز الزمالك بالبطولة

فن26-11-2020 | 19:51

أطلقت الهيئة الوطنية للصحافة مبادرتها تحت شعار "لا .. للتعصب" برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، مبادرة لنبذ التعصب الرياضي بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا للتأكيد على ضرورة التحلي بقيم المنافسة الشريفة والروح الرياضية وضرورة أن تبتعد الجماهير المصرية العريقة عن التعصب وأن تكون الصحافة المصرية على قدر المسئولية في تشجيع هذه الروح بين جماهير الفريقين.


وقال الفنان شريف رمزي في إطار المبادرة إنه ضد التعصب بكل أنواعه، وليس التعصب الكروي فقط وإنما التعصب في الأفكار والأراء ووجهات النظر.


وأضاف رمزي، في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم": أن توقعاته لمباراة نهائي أفريقيا غداً أن الزمالك سيفوز بنتيجة واحد صفر على نظيره الأهلي، وأنه زمالكاوي أباً عن جد، مضيفًا أنه سوف يشاهد المباراة في المنزل.


وكشف رمزي عن قلقه لأحداث الشغب التي ممكن أن تحدث وسببها التعصب الكروي، مشيراً إلي أن هذه الأحداث تفسد أجواء المباراة، مشيرًا  إلى أنه كان يتمنى أن يحضر الجمهور المباراة في الأستاد ولكن الشعب حالياً غير مؤهل لهذا التجمع الكروي. 


وفي سياق متصل، يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي مسلسل "واكلينها والعة" جزء ثاني الموسم الرمضاني الماضي، ويشاركه البطولة مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، والمسلسل تأليف سمر طاهر، رأفت رضا، وإخراج تغريد العصفوري.