الثلاثاء 21 مايو 2024

خالد ناجح يُشيد بحفل مناقشة رواية «كبسولة الموت»

فن26-11-2020 | 20:15

تقدم الكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة "الهلال اليوم"، بالشكر للضيوف المشاركين والحضور في ندوة مناقشة رواية كبسولة الموت للكاتبة الدكتورة داليا مجدي عبد الغني، التي أقيمت بمؤسسة دار الهلال، والتي ناقشها الناقد شعبان يوسف، والإعلامي الدكتور محمد الباز، والكاتبة داليا مجدي عبد الغني، والسيناريست مجدي صابر، والدكتورة سهير المصادفة، بحضور المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة دار الهلال، والدكتور محمد عبد المعطي، الفنان سامح يسري.


وقال ناجح: "كبسولة الموت" لم تكن لتصبح بهذه الجودة لولا جهود المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال"، وأشكر جميع الحضور، وأرحب بهم في بيتهم دار الهلال، وأتمنى مزيد من التوفيق والنجاح للكاتب في مشوارها الإبداعي.


جدير بالذكر أن الدكتورة داليا مجدي عبد الغني مستشار بهيئة النيابة الإدارية، وحاصلة على درجة الدكتوراه في الحقوق عام 2014، وعضو اتحاد كُتاب مصر، وعضو الجمعية المصرية للقانون الدولي، وعضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع.


كما نُصبت سفيرة للنوايا الحسنة عام 2020، ولها العديد من المقالات الأسبوعية في العديد من الصحف اليومية، والبوابات الإلكترونية، وحازت على العديد من الجوائز التقديرية عن أبحاثها القانونية، ولديها مؤلفات قانونية وأدبية، حيث صدر لها رواية "الحوت الأزرق" عام 2018. ورواية "جزيرة بدران"، عام 2019، ورواية "كبسولة الموت" هي الرواية الثالثة لها.