الأربعاء 15 مايو 2024

جامعة بنها تشارك في ختام اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف جامعات «طريق الحرير»

عرب وعالم27-11-2020 | 13:57

شارك الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث ممثلا عن جامعة بنها ونائبا عن الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة اليوم الجمعة في ختام فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف جامعات "طريق الحرير" فى دورته السادسة،والذي نظمته جامعة شيان بالصين بالتعاون مع جامعة العلوم التقنية في ميلانو بإيطاليا أون لاين نظرا لجائحة كورونا في 23 نوفمبر الجاري واستمر على مدار 4 أيام .

وقال الدكتور الجيزاوي ،في بيان له، إن الاجتماع تناول ملخص لجميع الأنشطة والفعاليات التي تم تناولها خلال فترة المنتدى .. كما استعرض الاجتماع العروض التقديمية لعدد من الجامعات ترغب في الانضمام لعضوية المكتب التنفيذي من كوريا الجنوبية وروسيا والصين.

وقدم الدكتور الجيزاوي الشكر بإسم جامعة بنها للمشاركين بالتحالف ولجامعة شيان وجامعة العلوم التطبيقية بميلانو على التنظيم المتميز والموضوعات التي تم تناولها خلال هذه الدورة من المنتدى.

كما شارك في فعاليات هذا المنتدى في دورته هذا العام عن جامعة بنها أيضا الدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس جامعة بنها السابق وعضو مجلس الشيوخ من خلال رئاستها لإحدى الجلسات العلمية ،والدكتورة رضا البدوي الأستاذ بكلية الطب.

يذكر أن المكتب التنفيذي يضم في عضويته 155 جامعة يمثلون 37 دولة حول العالم وجامعة بنها هي العضو الوحيد بالجامعات الحكومية والعربية بالمكتب التنفيذي .

    Dr.Radwa
    Egypt Air