الجمعة 17 مايو 2024

خبير أرصاد: الأحوال الجوية مستقرة ولن تؤثر على إقامة نهائي أفريقيا

أخبار27-11-2020 | 14:13

قال وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية إن الأحوال الجوية مستقرة اليوم ولن تؤثر على إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك .

 

وأكد "سعودي" في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أن فرص سقوط الأمطار اليوم على القاهرة ضعيفة جدا وحتى إن كان هناك سقوط للأمطار ستكون أمطار خفيفة ستسقط على مناطق دون الأخرى ولن تكون مؤثرة على الأنشطة اليومية أو على إقامة المباراة أو أي نشاط لمؤسسات الدولة أو المواطنين .

 

يستضيف إستاد القاهرة المباراة مساء اليوم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك .

 

تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على إستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

 

بينما تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3 / 1،  في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق، في اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الأفريقي .