الخميس 6 يونيو 2024

شاهد.. لحظة مداهمة الداخلية لأوكار تجار مخدرات بالإسماعيلية (فيديو)

حوادث27-11-2020 | 19:48


نججت قوات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط عدد من العناصر الإجرامية، التي تعمل في الإتجار بالمخدرات في محافظة الإسماعيلية.


وتم تداول فيديو يرصد اللحظات الأولى لمداهمة القوات لأوكار تجار المخدرات، الذين استهدفتهم مأموريات نطاق شرطة القنطرة غرب، وقسم ثاني الإسماعيلية، وذلك بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والعام، وقطاع الأمن المركزي، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة.

 

وتمكنت القوات من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية، بحوزتهم 245 كيلوجراما من مخدر الحشيش، ومخدر آيس، إضافة إلى مكبس حديدي بمشتملاته، يستخدم في إعادة تدوير مخدر الحشيش و3 سيارات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، بنحو 22 مليون جنيه.


أقرأ أيضا.. تعرف بالأرقام علي جهود إدارة مكافحة المخدرات


كانت وزارة الداخلية الداخلية الإجراءات القانونية حيال ثلاثة أشخاص، غسـلوا أموال من حصيلة نشاطهم الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ثلاثة أشخاص (شقيقين لهما معلومات جنائية، وزوجة أحدهما، يقيمون بمحافظة كفر الشيخ، لإتجارهم فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم.