الإثنين 17 يونيو 2024

البعثات المشاركة في بطولة كرة السرعة تشيد بالمستوى الفني

28-4-2017 | 18:09

أعربت البعثات المشاركة في البطولة الإفريقية والبطولة الأفروآسيوية لكرة السرعة المقامة في الغردقة من 23 أبريل إلى 1 مايو، عن سعادتها بتواجدها في مصر والمشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة السرعة، كما أشادت الوفود بالمستوى الفني للبطولة مؤكدين أنها من أقوى البطولات التي شهدتها كرة السرعة بعد بطولات العالم، كما أشاد اللاعبون والأجهزة الفنية بالتنظيم الجيد للبطولة.

أعرب المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة عن سعادته لما لمسه من مستويات فنية متقدمة لجميع الفرق المشاركة في البطولة، معتبرًا أن كرة السرعة تشهد الآن تطورًا ملحوظًا في فنيات اللعبة على المستوى العربي والإفريقي.

أكد علي جمعة المدير الفني للمنتخبات القومية، أن المستويات الفنية للفرق الإفريقية والآسيوية في تقدم ملحوظ، مشيدا بمنتخبات السودان وتونس والجزائر والكويت عن آسيا.

كما أكدت لمياء عيسوي رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة السرعة الجزائري على إعجابها بالمستوى الفني للبطولة مؤكدة أن الجزائر سوف تكون منافسا قويا على بطولات إفريقيا من خلال تكوين قاعدة رياضية للعبة خاصة، وأن رياضة كرة السرعة حديثة العهد في الجزائر.

وأشادت أنوار النوري عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة السرعة، في كلمتها التي ألقتها نيابة عن يعقوب مجدي رئيس الاتحاد الكويتي عن سعادتها بوجودها في مصر والمشاركة في البطولة الأفروآسيوية.

وأعربت عن شكرها للاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة المستشار عمرو حسين، مشيدة بحسن الاستقبال والضيافة وأيضا جهود الاتحاد في تنظيم البطولة وإخراجها بشكل محترف.