الثلاثاء 21 مايو 2024

«معمار الأشراف» تشارك فى معرض مصر للعقار بـ 10 مشروعات

اقتصاد29-11-2020 | 16:20

تشارك شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، فى معرض مصر للعقار والاستثمار والمقرر إقامته فى الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر المقبل، بـ 10 مشروعات عقارية فى القاهرة الجديدة وامتداد الرحاب.


وأكد المهندس أحمد مسعود، الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف، أن الشركة ستشارك فى المعرض بنحو 10 مشروعات عقارية ، فى مدينة القاهرة الجديدة، وامتداد الرحاب، موضحا أن المشروعات التى تشارك بها الشركة فى المعرض ستوفر، وحدات سكنية لكافة الفئات.


وأضاف المهندس أحمد مسعود، أن الشركة تقدم عروض عديدة على مختلف المشروعات التى تشارك بها فى المعرض، منها عروض تصل لـ10%، فضلًا عن تقديم هدايا أخرى تصل لخاتم ألماس عند التعاقد.


وأكد الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف، أن الفترة الأخيرة، بدا السوق العقارى فى استعادة عافيته، بعد الفترة التى عانى منها كثيرا بسبب تراجع نسبة المبيعات لدى مختلف الشركات، موضحا أن ما يميز مشروعات شركة معمار الأشراف تنوع مساحة الوحدات السكنية لتناسب مختلف الفئات، فضلا عن أن أسعار الوحدات تعد أسعار تنافسية وهو ما يمثل فرصة حقيقة أمام العميل الراغب فى الحصول على وحدة سكنية سواء استثمار أو سكن.


وأشار إلى أن الشركة تمتلك نحو 70 مشروعًا في امتداد النرجس، و50 مشروع في بيت الوطن، و30 مشروع بشمال الرحاب، بالإضافة إلى أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية وعدد من المناطق الاخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.


وأكد أن السوق العقارى المصرى، تمكن من مواجهة  جائحة كورونا، وبدأ السوق فى التعافى بعد فترة استغرقت أكثر من 6 شهور، لافتا إلى أن الأزمة أجبرت الشركات العقارية على استخدام التكنولجيا  واللجوء إلى وسائل متنوعة للتسويق، بالإضافة إلى أنها أجبرتهم أيضا على تغير المنتج والتفكير خارج الصندوق لمواكبة التطورات الأخيرة.