الإثنين 1 يوليو 2024

بعد افتتاحه بساعات.. غلق كوبرى الجزار بـ«بنها» لاستكمال الرصف

محافظات29-11-2020 | 17:18

أعلنت محافظة القليوبية، على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى، غلق كوبرى كفر الجزار بمدينة بنها اليوم من الساعة الواحدة صباحًا حتى الساعة الخامسة فجرًا لاستكمال أعمال الدهانات والرصف.


وأعلنت الأجهزة المحلية والتنفيذية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القليوبية افتتاح كوبري كفر الجزار أمس أمام حركة السيارات والمرور عقب الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة التي جرت له علي مدار 10 أيام، حيث تم صرفه وتزويده ببلدورات لمنع المخالفات وكاميرات مراقبة لتأمين المارة من السيارات والمشاة.


واستقبل الكوبرى منذ قليل السيارات فى الاتجاهين بعد إضاءة الكوبرى وترميم الفواصل وسط انسياب الحالة المرورية حتى الآن.


وكان اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، استقبل اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس هيئة الطرق والكبارى بمكتبه بديوان عام المحافظة، حيث استعرضا سويا أوجه التعاون والتنسيق لدفع العمل بقطاع الطرق والكباري بالمحافظة..


وحضر الاجتماع، المهندس محمد راشد مدير هيئة الطرق والكباري بالقليوبية، وتفقد سويا الأعمال التي جرت فى كوبري كفر الجزار، معلنين افتتاحه لحركة مرور السيارات.


وأكد المحافظ أن الكوبرى تمت به أعمال الصيانة منذ يوم الخميس 19 نوفمبر، وأغلق الكوبرى كليا لأول مرة في تاريخه إذ اشتملت أعمال الصيانة بالكوبري على عمل صيانة الفواصل ورصف وعمل بلدورات في منتصف الكوبري، بالإضافة إلى أعمال الدهان بأحدث المواد، وجرى عمل بالوعات لتصريف مياه الأمطار، وفي هذا الإطار جرى عمل نظام إضاءة وكاميرات لرصد أي مخالفات وذلك بتكلفة تصل إلى 6 مليون جنيه.