السبت 4 مايو 2024

رواد السوشيال ميديا يحذرون المدعي حسام بهجت: بمصر عيون ساهرة قادرة على اجتثاث فكركم الضال

تحقيقات30-11-2020 | 12:12

 شن رواد السوشيال ميديا هجوما على حسام بهجت بسبب هجومه على الدولة المصرية وإطلاق الشائعات، مطالبينه بالابتعاد عن مصر، محذرينه من مغبة الاستمرار في كذبه وادعاءاته على مصر.

وفي بيان لهم شديد اللهجة قال رواد السوشيال ميديا: "إنسى ياحسام یا بهجت إن أفكارك الشاذة تعرف تنشرها في المجتمع.. مصر طول عمرها عصية على الخونة والعملاء.. والتاريخ شاهد على كده فأحسن لك تسافر ولا تهاجر مش ها تفرق بأفكارك المريضة دی".

كما وجهوا ندءا للشعب المصري الأصيل قالوا فيه: "نداء لكل شرفاء الوطن.. كيف تتركوا هذا الخائن يمارس بغيه دون إتخاذ الإجراءات القانونية حياله ليكون عبرة ورادع لأمثاله من المتمولين من جهات معادية".

وتفنيدا لأسباب الهجوم على حسام بهجت قال رواد السوشيال: "حسام بهجت يملئ السوشيال ميديا كذبا حول تعرضه للتضييق فنقول له وأمثاله أن مجرد إستمرار تواجده على تراب هذا الوطن أبلغ دليل على تمتع مصر بالحرية بالرغم من أفكاره المتطرفة التي لا تقل خطورة عن الأفكار التكفيرية..ونطالب الدولة بأن تتخذ موقف حاسم ضد هؤلاء المتآمرين الراغبين في تحويل مصر إلى سوريا أو ليبيا أخرى لتمتلئ حساباتهم بالبنوك ولكن نقول لهم هیهات إن بمصر عيون ساهرة قادرة على إجتثاث فكركم الضال" .

    Dr.Randa
    Dr.Radwa