الإثنين 17 يونيو 2024

التعادل الإيجابى يحسم الشوط الأول بين طوكيو وأولسان الكورى

رياضة30-11-2020 | 13:01

حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة الشوط الأول من لقاء إف سى طوكيو اليابانى وأولسان الكورى الجنوبى ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال آسيا.

 

وتقدّم طوكيو بعد دقيقتين فقط على بداية المباراة عبر كينسوكى ناجاى ولكن أولسان عادل النتيجة قبل دقيقة واحدة فقط من الإستراحة بركلة حرة رائعة من يوون بيت-جارام.

 

ويلتقى نادى طوكيو اليابانى فى مواجهة قوية أمام أولسان هيونداى الكورى الجنوبى المتصدر فى المباراة التى تجرى أحداثها الآن  على ستاد المدينة التعليمية فى الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة فى دورى أبطال آسيا 2020.

 

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقى شنغهاى شينهوا مع أولسان هينداى، وبيرث جلورى مع طوكيو.

 

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل أولسان هيونداى مع طوكيو 1-1 وفوز شنغهاى شينهوا على بيرث جلورى 2-1، فى حين شهدت الجولة الثانية فوز طوكيو على بيرث جلورى 1-0 وأولسان هيونداى على شنغهاى شينهوا 3-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز شنغهاى شينهوا على طوكيو و1-0 وأولسان هيونداى على بيرث جلورى 2-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز طوكيو على شنغهاى شينهوا 2-1 وأولسان هيونداى على بيرث جلورى 2-0

.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذى تقام مبارياته يومى 6 و7 ديسمبر.