الخميس 27 يونيو 2024

نائبا محافظ القليوبية يتفقدان مستفشى التأمين الصحي والحميات ببنها

محافظات30-11-2020 | 14:25

أجرت إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبا محافظ القليوبية جولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التى تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19 لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى .


بدأت الجولة بتفقد مستشفى التأمين الصحى حيث تم تفقد قسم الاستقبال وقسم الاشعه والصيدليه وقسم الرعاية والاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، بالاضافه الى التأكيد علي الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى.


كم تم التأكد من توافر المستلزمات الطبية والادوية بالمستشفي وتلاحظ ان المستشفى تعمل بكفاءه عالية ولا يوجد أى عجز سواء فى الأدوية أو عدد الأطباء أو التمريض.


 جاء ذلك بحضور المهندس على عبدالستار رئيس مدينة بنها والدكتور  محمد منير مدير المستشفى.


كما تفقد نائبا المحافظ مستشفى الحميات ببنها وتم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الأشعة والقسم الجارى تطويره (قسم الرجال 1 و2 وسكن الأطباء وقسم السيدات 1و2 ومركز الكبد والوحدة الحسابية وقسم الاستقبال ).. وتم التأكد ايضا من توافر الادوية والمستلزمات الطبية وذلك للحفاظ على الفريق الطبي والمرضى، فضلا عن أنه لا يوجد عجز في عدد الأطباء أو التمريض جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الحسينى مدير المستشفى.


كما تفقدا مستشفى بهتيم المركزى وتم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الأشعة وقسم المعامل والصيدلية ومنطقة العزل بالدور الثانى، فضلا عن تفقد قسم الرعاية القديمة والجديدة حيث تم الانتهاء منها بنسبة 98%.. وجار تركيب شبكة الاكسجين والتأكد ايضا من توافر الادوية والمستلزمات الطبية وذلك للحفاظ على الفريق الطبي والمرضى. كما تم مراجعه دفتر الحضور والانصراف بالإضافة إلي تفقد مستشفى ناصــر العام.

 جاء ذلك بحضور الدكتور محمد ناجى مدير المستشفى حيث تم تفقد قسم الاستقبال وقسم الأشعة والصيدلية وقسم الرعاية والاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، بالاضافة الى التأكيد علي الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والادوية بالمستشفي وتلاحظ ان المستشفى تعمل بكفاءه عالية ولا يوجد اى عجز.